مكملات غذائية في الأردن

1 من 1 ، 6 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
عجلون الاغوار الكرك المفرق الرمثا السلط الطفيلة عمّان العقبة البحر الميت إربد جرش معان مأدبا الزرقاء

Nutrixan هو مُنتَج عضوي يُساعد على خَفض مستوى الجلوكوز في الدم, تحسين عمل القلب و الأوعية الدموية, و تنظيم ضغط الدم. فهو ليس مجرد مُنتَج آخر على الرف, بل هو نهج شامل لصحَّة الإنسان. بينما تُركز المنتجات الأخرى على التخلّ (...)

42 دينار

ووفقًا لمنظمة الصحة العالمية، فإن أمراض القلب والأوعية الدموية هي السبب الرئيسي للوفاة. في عام واحد فقط، يموت حوالي 18 مليون شخص في العالم بسبب مشاكل في القلب. يقول الخبراء: تتطور جميع أمراض القلب والأوعية الدموية تقريبا (...)

42 دينار

اروع بكج تنحيف عالمي هو برنامج فيل جريت لإنقاص الوزن والصحة المستدامة العالمي بكج امن مرخص ومضمون وعليه براءة اختراع ودارسات لعشر سنوات محرب من الاف الاشخاص حول العالم ويباع في أكثر من ٦٦ دولة احصل عليه الان مع خصم ٢٠ با (...)

119 دينار

اول منتج متخصص في علاج مشاكل القولون العصبي بدون حمية غذائية ويقضى على الانتفاخات التي تسبب زيادة الوزن متوفر الان بخصم ٣٠٪ بمناسبة رأس السنه كل عام. وانتم بخير

30 دينار

سفن مكس كبسولات حارقة للدهون ليس لها أثار جانبية ابداً ... حاصلة ع ترخيص من الغذاء والدواء للاستفسار الرجاء التواصل معنا عبر واتساب او الاتصال ع الأرقام 0787110912 أو 0797882724

10 دينار

يحتوي المنتج على 1000 ملغم من الغلاف الخارجي لتركيبه فيتامين سي وهو ( الاسكوربيك اسيد ) ، لا يستفيد منه الجسم لوحده ويحتوي على 500 ملغم من البيوفلافونويدز الطبيعيه والعضويه ( التركيبه الداخليه لفيتامين سي ) مستخلصات من ا (...)

30 دينار