مزارع للإيجار في الأردن

1 من 1 ، 7 إعلان
مزارع للإيجار باسعار مغرية ومواقع مميز اطلالة رائعة
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
إربد الاغوار البحر الميت الرمثا الزرقاء السلط الطفيلة العقبة الكرك المفرق جرش عجلون عمّان مأدبا معان

مزرعة فاخرة للايجار في السلط بسم الله الرحمن الرحيم بدك تنبسك و تعيش يومك احجز مزرعة و ما راح تندم !!!!! مزرعة فاخرة للأجار اليومي مع إطلالة رائعة منطقة السلط خلف جامعة عمان الاهلية تبعد عن دوار صويلح 15 دقيقة الـمـواصـف (...)

السلط33

مزرعة تل الأزرق للإيجار اليومي والمناسبات الصيف عنا احلى و ابرد وصار لازم #نطش اذا بدك احلى اطلاله واحلى طشه وبدك توخذ العيله وتنبسط مزرعتنا فيها كل اشي التقط اجمل الصور تعال فضي بالك ، الواقع احلى من الصور #الإطلاله_عنا (...)

150 دينار
السلطأكثر من 5+4

افضل تأجير مع افضل خدمات ملك المزارع بوفر لكم اكثر من 90 شاليه على مستوى المملكة بما يتناسب مع أذواقكم ومناسباتكم للحجز والاستفسار : 0796064684 https://wa.me/message/TVAZFSGQ5MX5H1 شاليهات و مزارع للإيجار اليومي Chalet & (...)

300 دينار
البحر الميت32

عيدك خليه في أحد فروع ملك المزارع الموجودة في معظم مناطق الممكلة الهاشمية. بالعيد ...مع ملك المزارع الفرحة رح تزيد ...و بحجزكم معنا فرحتكم اكيد .. اللمة رح تحلى مع ملك المزارع في العيد. لأرسال التفاصيل مع الصور يرجى التو (...)

300 دينار
عمّان33

منطقة : البحر الميت - سويمة. ٣ غرف نوم ماستر فندقية على اطلالة بحرية ,صالة واسعة ,مطبخ ذو تصميم عصري ,غرفة سفرة ,بركة داخلية مدفئة ٣م*٣م ,بركة خارجية ٦ م*١١م بعمق من 90 الى 180 ,ترسات واسعة ذو اطلالة خلابة على البحر المي (...)

300 دينار
البحر الميت24

دار الضيافة شاليه للإيجار. - الاستخدام اليومي - إقامة يوم وليله - مستوى عالٍ من النظافة والخصوصية ، بركة السباحة مُدفأ * ( العمق: 80 * 160) * المساحة (10 * 5) ، منطقة مخصصة للأطفال ، منطقة للشواء و الزرب . - 2 غرف نوم - (...)

250 دينار
الاغوار22

بركس دجاج للايجار في مادبا لب 10الف طير بخذ كهرباء ماء غرف حارس مخازن

2,300 دينار
مأدبا11

البحث في قسم المزارع هو وسيلة لتوفير الوقت والجهد على البائع والمشتري للتسويق أو البحث عمّا يريدون على نطاق واسع محلياً للوصول إلى الفئات المستهدفة دون وسيط أو دفع عمولة، مع ضمان إتمام عمليات البيع والشراء على أرض الواقع.يمكنك وبكل سهولة وسرعة ممكنة أن تتواصل مباشرة مع البائع إمّا عن طريق رسائل الدردشة أو الإتصال هاتفياً للاتفاق على موعد لمعاينة العقار والاستفسار حول الموقع بالتحديد وما فيه من خدمات ومزايا إضافية.