غرف طعام في الزرقاء

1 من 0 ، 0 إعلان
أثاث وديكور : سفرة طعام , طاولة مع كراسي مستعمل او جديد للبيع بأحدث الموديلات والتنوع بالاسعار
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
إربد الاغوار البحر الميت الرمثا الزرقاء السلط الطفيلة العقبة الكرك المفرق جرش عجلون عمّان مأدبا معان

 اثاث وديكور : فضيات للبيع , غرف سفرة , طاولة طعام , طاولات مع كراسي طاولة اكل : خشب, رخام . ذات جودة وبيع وشراء بأسعار متنوعة والاشكال والاحجام التي تناسبك , ما عليك سوى البحث في قسم غرفة الطعام والتنقل بين الصفحات لمشاهدة جميع الاعلانات ومقارنة بين كل منها.  

إعلانات مختارة

0
2
أخرى
منذ شهر

مسند الظهر الطبى من السيليكون لكرسي السيارة او المكتب هو الحل الأمثل لتجنب آلام الظهر والرقبة والاصابات التي تظهر على المدى الطويل نتيجة لأوضاع الجلوس الخاطئة اليومية؛ لذلك تم تصميم مسند الظهر خصيصًا لراحة العمود الفقرى (...)

17 دينار

رقم الإعلان : 8028 شقة جديده فارغة للايجار السابع مساحة 100م طابق اول تشطيب سوبر ديلوكس . مكونة من : صالون - مطبخ - 2 نوم 1ماستر - 2 حمام شور بوكس - برندا . مكيفات - زجاج دبل كلاس - اباجورات كهرباء . تشطيبات سوبر ديلوكس (...)

4,500 دينار
عمّان22100 متر

منفاخ بالون أفضل مضخات هواء البالونات مضخة نفخ البالون الكهربائية المهرجان / الحفلة / الاحتفال / الديكور. مضخة بالون الهواء الكهربائية منفاخ بالون كهربائي 73005 منفاخ هواء كهربائي مستلزمات حفلات أعياد الميلاد مستلزمات حف (...)

0
14
أخرى
منذ شهران

عربة تصعد الدرج - عربات تسوق صعود الدرج مع عجلات و مقبض تسلق درج مع 8 عجلات دوارة - عربة تسوق 8 عجلات قابلة للطي للحديقة والسوبر ماركت عربة تسلق درج مع عجلات دوارة متعددة الوظائف ، عربة تسوق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ما (...)

34 دينار
0
4
شقق للبيع
منذ شهران

رقم الإعلان : 9643 شقة دوبلكس اخير مع روف للبيع النخيل 290م تشطيبات فاخره اطلالة جميلة . مكونة من : صالون - معيشة - مطبخ - 4 نوم 2 ماستر - 5 حمام - روف 100م - برندا - تدفئة غاز - غرفة خادمة مع حمام - زجاج دبل كلاس - اباج (...)

عمّان4أكثر من 5+290 متر

جهاز_EMSللقدمين جهاز التخلص من ضمور العضلات و استرخاء الساقين الحصيرة المحمول تحفيز العضلات الكهربائية تدليك دوران القدم الكهربائية، وسادة القدمين والساقين تخفيف اوجاع القدم و الساقين ويحسن الدورة الدموية، والاسترخاء EMS (...)

17 دينار
0
3
أخرى
منذ شهران

مجموعة أدوات 26 قطعة جهاز شحن أدوات حفر وقطع الحفر مجموعة النقش ( للحفر , قطع , برد وحف , الكتابة على الحجر الحديد البلاستسك الزجاج , النقش , فرشاة تلميع ) 3 سرعات طحن كهربائي شحن احترافي للنقش والطحن والطحن والرسم والتش (...)

31 دينار

مشد تمرين اصابع مشد أصابع اليد هو منتج مصمم لتقوية وتحسين مرونة الأصابع. يتكون من مادة عالية الجودة توفر دعمًا فعالًا للأصابع. مناسب للرياضيين وأولئك الذين يعانون من إصابات أو آلام في الأصابع يساعد على تحسين التوازن والق (...)

8 دينار

مطلوب مجمع شارع المدينة المنورة دوار الواحة شارع مكة موقع حيوي سعر جيد دخل ممتاز مساحة دونم الى دونمين مساحة البناء من 2000الى ثلاثة عمرها من عشرة الى خمسة عشر دخل ممتاز لحد 2مليون الى اربعة مليون

4,000,000 دينار
عمّان2,000 متر2,000 متر

نجار متنقل لصيانة وتركيب أثاث المنزل تغير مفصلات تغير سكك جوارير تغير أيادي تغير زرافيل أبواب فك وتركيب غرف نوم محلي وأجنبي تزبيط كراسي سفرة صيانة مطابخ صيانة أبواب صيانة غرف نوم فك وتركيب خزائن الحائط وفتح ابواب المقفلة (...)

احصل على واحد من مجففات الطعام الشهيرة لدينا لإعداد مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية والوجبات الخفيفة اللذيذة في المنزل. يمكنك تجفيف اللحوم والخضروات والفواكه مثل الموز والتفاح لصنع رقائق الفاكهة اللذيذة والمغذية وأكثر من (...)

31 دينار

كيفية وضع طلاء الأظافر بدقة - لا مزيد من الانحناء مسند قدم قابل للتعديل ستاند مثالي طلاء الأظافر في أي مكان وفي أي وقت! مسند للقدمين لا مزيد من الانحناء سهل الاستخدام في المنزل أداة مع ضوء USB ومروحة Nail Station The Bea (...)

19 دينار
0
2
أخرى
منذ 29 يوم

أكياس الضغط والتخزين من فوائد أكياس الضغط: تستخدم لتخزين وحفظ الملابس والمفارش والبطانيات والمخدات من وصول الماء أو الغبار أو الأتربة أو الحشرات أو البكتيريا أو الروائح الكريهة التي تنبعث بعد مده من تخزينها كما توفر مساح (...)

ميزان إلكتروني لوزن أمتعة السفر مثالي جدا لقياس وزن الحقائب والاكياس والطرود امكانية القياس حتى 50 كيلو جرام جهاز الميزان الالكتروني يعمل بطاريات عدد 2 نوع AA شاشة عرض ال سي دي لقراءة الوزن يساعدك على القراءة مباشرة من ا (...)

13 دينار

باستخدام هذا الجهاز ستحصل على العديد من الفوائد.وسوف تتحسن لياقتك البدنية.ولتحصل على عضلات متناسقة و ذلك بالتزامن مع اتباع نظام غذائي متوازن والتحكم في السعرات الحرارية .للمساعدة ايضا في انقاص الوزن.هذه المرحلة تساعد على (...)

جهاز نحت وتدليك الجسم من بودي انفيجين جهـاز المســاج المطور الجديد بالأشعة تحت الحمراء جهاز نحت وتدليك الجسم الرائع والمطور صُمم خصيصا للتدليك وازالة السيلوليت. 4 رؤوس مختلفة لتدليك مهدئ ومحفز للعضلات. متعدد الوظائف: الم (...)

رقم الإعلان : 8359 فيلا مستقلة فارغة للايجار في أجمل مواقع ام السماق مساحة 750م مع تراسات و حدائق بسعر مميز - مساحة الأرض : 900م - مساحة البناء : 750م . مكونة من : صالون - معيشة - مطبخ راكب - 4 نوم 2 ماستر - 5 حمام - ترا (...)

26,000 دينار
عمّان4أكثر من 5+750 متر900 متر
0
7
شقق للبيع
منذ 26 يوم

رقم الإعلان : 9494 شقة شبه ارضي جديده للبيع خلدا مساحة 190م مع ترس وحديقة 150م بسعر مميز . مكونة من : صالون - معيشة - مطبخ - 3 نوم 1ماستر - 3 حمام - ترس وحديقة 150م - مدخل مستقل . تدفئة - زجاج دبل كلاس - غرفة خادمة مع حم (...)

130,000 دينار
عمّان33190 متر

رقم الإعلان : 9747 شقق طابقية جديده للبيع ام اذينة مساحة 290م تشطيب سوبر ديلوكس . مكونة من : صالون - معيشة - مطبخ - 4 نوم 2 ماستر - 5 حمام - برندا - تدفئة تحت البلاط . زجاج دبل كلاس - اباجورات كهرباء - غرفة خادمة مع حمام (...)

285,000 دينار
عمّان4أكثر من 5+290 متر

صيانه متكامله لجميع انواع الثلاجات وغسالات توماتيك بالموقع في اربد وقراها لطلب الصيانه اضغط 0799179121

مجاناً
0
5
شقق للبيع
منذ شهر

رقم الإعلان : 9071 شقة للبيع السابع مساحة 175م طابق ثاني سوبر ديلوكس بسعر مناسب . مكونة من : صالون - معيشة - مطبخ راكب - 3 نوم 1ماستر - 3 حمام - برندا . تدفئة - زجاج دبل كلاس - اباجورات كهرباء - غرفة خادمة مع حمام . تشطي (...)

عمّان33175 متر

شطاف للسفر الكهربائي يعمل على الشحن دش وشطاف السعر بس 22 دينار دش وشطاف المسافر للرحلات يعمل بالشحن و يسهل حمله وتخزينة في أي مكان شطاف مسافر خارجي محمول وقابل لإعادة الشحن + رأس دش اجعل رحلاتك مريحة مع هذا الشطاف القابل (...)

22 دينار

الأرض مساحتها 5048 م مربع المبنى 2400 م م مسلح حسب المواصفات الألمانية كل طابق 800 م م يوجد فيه مصعد 2 طن صالة إنتاج بطول 60 م وعرض 20 م، 1200 م م يوجد فيه محول كهرباء 1000 KWH قسم خاص للصيانة وقسم للطربمات المياه للتبري (...)

طاولة لابتوب رائعة و ذات جودة عالية تمتاز بما يلي قابلة للطوي بحيث لا تأخذ مساحة عند الانتهاء من العمل عليها سهولة تحريك الطاولة من مكان لاخر بسبب وجود 4 عجلات وانت داخل السرير او المقعد سهولة ادخالها تحت السرير مع لوحة (...)

23 دينار