شاليهات و استراحات للإيجار في جرش

1 من 1 ، 6 إعلان
شاليهات ومصايف استراحات للإيجار تصفح العديد من الاعلانات على موقع كل شي لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
عجلون الاغوار الكرك المفرق الرمثا السلط الطفيلة عمّان العقبة البحر الميت إربد جرش معان مأدبا الزرقاء

مزرعه للايجار بدون بركه جرش /ثغرة عصفور

150 دينار
جرش1,000 متر110 متر22

شاليه مميز للايجار اليومي الشاليه دوبلكس مجهز ومفروش بالكامل يبعد عن العاصمة عمان 30 دقيقة باتجاه محافظة جرش وعلى مساحة 4 آلاف متر يتكون الشاليه من مسابح عدد 2 ومجالس كبير داخلية وخارجية ومنطقة العاب اطفال وملعب قدم على (...)

جرش4,000 متر260 متر42

مزرعة و شاليه للأيجار في جرش تتكون من 4 غرف نوم ( 2 ماستر ) مطلة على سد الملك طلال و تتمتع بأطلالة خلابة , بناء حديث و فرش كامل. أقضى اجازتك في قلب الاردن بعيداً على الضوضاء و في هدوء الطبيعة و المناظر الخلابه. إطلالة مر (...)

150 دينار
جرش420 متر44

شاليه فاخر بالقرب من جامعة فيلادلفيا على طريق جرش عمان بناء حديث مكون من فيلا مفروشة طابقين وبركة سباحة خارجية مع اطلالة رائعة في أجمل مناطق جرش تل الرمان - يومي - اسبوعي شهري . للإستفسار وللمزيد من التفاصيل واتسب أو ال (...)

200 دينار
جرش500 مترأكثر من 5+3

شاليه فاخر بالقرب من جامعة فيلادلفيا على طريق جرش عمان بناء حديث مكون من فيلا مفروشة طابقين وبركة سباحة خارجية مع اطلالة رائعة في أجمل مناطق جرش تل الرمان - يومي - اسبوعي شهري . للإستفسار وللمزيد من التفاصيل الاتصال : 0 (...)

230 دينار
جرش500 مترأكثر من 5+3

مزرعة ( Rose Farm) مساحة 12 دونم مع مسبح على قمة جبل في جرش للايجار يومي-اسبوعي - شهري كاشفة للجبال التي حولها وغير مكشوفة . الفيلا تشطيب 5 نجوم تتكون من غرفة نوم واحده مع صاله نوم وحمام في الطابق الاول و صالة واسعه مطله (...)

200 دينار

شالية يليق بقضاء امتع الأوقات العائلية شالية بمواصفات المطلوبة مثل : مسطح اخضر جلسات خارجية جلسة ارضية جلسة مرتفعة حدائق بمساحات متعددة وأسعار عديده