جوالات و موبايلات و تابلت في جرش

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
إربد الاغوار البحر الميت الرمثا الزرقاء السلط الطفيلة العقبة الكرك المفرق جرش عجلون عمّان مأدبا معان

إعلانات مختارة

0
1
إدخال بيانات
منذ شهران

ادخال مواد للموقع الالكتروني الخاص بي

ميزان المطبخ ميزان مطبخ رقمي . ميزان الكتروني للمطبخ من 1 جرام لغايه 10 كيلو يُعد ميزان المطبخ الرقمي إضافة أساسية إلى أي مطبخ، مما يسمح بوزن المكونات أو المواد الغذائية بسهولة وسرعة. تبلغ قدرة الوزن نحو من 1 جرام لغايه (...)

10 دينار

علبة منظم الأدوية الأسبوعي 7 علب دواء مقسمة إلى 4 خانات Pill Pro بيل برو منظم الحبوب والفيتامين منظم أدوية يحتوي على سبع حافظات يومية للدواء، كل حافظة مقسمة إلى أربع أجزاء لفصل الحبوب وتنظيمها وفقاً لأوقات تناول الدواء. (...)

8 دينار

رقم الإعلان : 8345 شقة فارغة للايجار دير غبار مساحة 150م طابق ثاني سوبر ديلوكس بسعر مميز . مكونة من : صالون - مطبخ راكب - 3 نوم 1ماستر - 2 حمام - برندا - تدفئة - مكيفات - ارضيات رخام وباركيه - انارة مخفية . مع كراج ومصعد (...)

5,000 دينار
عمّان34150 متر
0
3
أخرى
منذ شهران

شنطة ظهر لحمل القطط والحيوانات الاليفة حقيبة ظهر لحمل القطط والحيوانات الأليفة، الحقيبة مناسبة للسفر ومعتمدة من شركة الطيران، مزودة بظهر شفاف جيد التهوية ومقاوم للماء، للسفر والتخييم والتنزه. مميزات المنتج: اقتصادي وصديق (...)

15 دينار
0
9
شقق للبيع
منذ شهران

رقم الإعلان : 9691 شقة دوبلكس اخير مع رووف للبيع الرونق مساحة 150م اطلالة رائعة وبسعر مميز . مكونة من : صالون - معيشة - مطبخ - 3 نوم 1 ماستر - 3 حمام - روف 80م - برندا . تدفئة - زجاج دبل كلاس - اباجورات كهرباء - غرفة غسي (...)

103,000 دينار
عمّان33150 متر
0
9
أخرى
منذ شهران

مجفف ملابس على الكهرباء منشر غسيل كهربائي منشر حراري تجفيف الملابس يعمل على الكهرباء (حجم كبير) مصنوع من الألمنيوم الحراري مجفف ملابس كهربائي ساخن بذراعين الحجم الكبير 230 واط مناشر كهربائية لتجفيف الملابس 20 من القضبان (...)

50 دينار

مقاعد متنقلة صوفا قابلة للنفخ مع مسند ظهر مُريح مقعد طويل ومريح قابل للنفخ مع مسند للقدمين من انتكس كرسي مع مسند قدم قابل للنفخ 2 في 1 كرسي أريكة هوائية مع كرسي قدم على الطراز العثماني مع حامل أكواب مدمج كراسي استرخاء ال (...)

38 دينار
0
8
أخرى
منذ شهر

تجفيف ملابسك منشر بالكهرباء تنشيف الملابس رفوف التجفيف على الكهرباء معدني - تنشيف الملابس منشر غسيل... Electric Heated Clothes Airer Dryer Rack منشر المنيوم تجفيف الملابس بالكهرباء اتصل بنا او واتس اب داخل الاردن 7907613 (...)

48 دينار

كرسي الحمام المتنقل بتصميم رائع تصميم انسيابي و مريح مرحاض متنقل كرسي حمام لكبار السن تواليت متنقل مناسب للاطفال وكبار السن. يحتوي على مكان لوضع الجوال و ورق الحمام. مرحاض متنقل للرحلات والتخييم المرحاض المحمول السفر وال (...)

35 دينار

خزنة نقود وسيلة آمنة لحفظ الأغراض الثمينة، سواء أموال أو أوراق مهمة أو مجوهرات أو غيرها من التلف والضياع والسرقة مقاس 302020 سم احمِ مقتنياتك الثمينة بهذه الخزنة الشخصية الخزنة محمية بلوحة مفاتيح يمكن برمجتها برموز رئيسي (...)

33 دينار

افكار تحدي الشوكولاتة ( فوندو ) fondant chocolatier نافورة و شلال شوكولاتة منزلية ... أفكار ونصائح ذكية لاعياد الميلاد نافورة الشوكولاتة و شلال و اذابة شوكولاتة منزلية 4 طبقات ارتفاع 46 سم ستانلس ستيل Chocolate Fondue Fo (...)

46 دينار

مسدس المساج والتدليك يساعد على تخفيف الم العضلات مزود ب4 رؤوس مساج لجميع اجزاء الجسم 6 سرعات لقوة المساج يقوم بتخفيف الام العضلات بسرعة يعمل بالشحن يساعد الرياضيين على الاستشفاءالعضلي مسدس المساج والتدليك تعاني من مشكلة (...)

20 دينار

اجهزة تكسير الدهون اليدوي تكسير الدهون Fat reduction procedure يعاني العديد من الناس من ترهل دهون البطن رائع جهاز اذابة الدهون وشد الترهلات تجارب رائعة تكسير دهون الجسم بالاهتزاز... طرق تكسير الدهون وتفتيت الدهون دون جرا (...)

25 دينار

سحب الماء من قوارير المياه داخل المنزل او للرحلات مضخة شفط الماء من الجالون سحب المياه من قوارير الشرب - مضخة مياه الشرب USB الشحن المحمولة اللاسلكية ضخ و سحب جميع انواع السوائل مياه الشرب و الزيت التلقائي تعمل شحن سحب ا (...)

1 دينار
0
4
أخرى
منذ شهر

مقبض يد يساعد على حفظ التوازن عند الحركة . يحمى كبار السن من الوقوع أو التزحلق وكذلك الصغار . يتم تثبيته في ثوان فقط من خلال وضعه على السطح ودفع مفتاح الأمان . لا يحتاج الى ثقوب للتثبيت . مثالي للايستخدام في الحمام ، بجا (...)

8 دينار
0
5
شقق للبيع
منذ شهران

رقم الإعلان : 9088 شقة فارغة للبيع السابع مساحة 105م طابق ثالث بسعر مميز . مكونة من : صالون - مطبخ راكب - 2 نوم 1ماستر - 2 حمام - برندا - تدفئة . مكيفات - ارضيات رخام - مع كراج ومصعد . موقع مميز - منطقة هادئة - قرب الخدم (...)

عمّان22105 متر
0
8
معدات رياضية
منذ 13 ساعة

مسدس مساج ومدلك الجسم عالي الجودة خفيف وسهل الحمل والتنقل بدون ازعاج وصوت منخفض مقبض مريح لليد 4 رؤوس تدليك قابلة للاستبدال تخفيف صلابة العضلات زيادة ضغط الدم للعضلات تحسين صحة الأنسجة الرخوة في الجسم . مسدس مساج للجسم و (...)

20 دينار

مشاريع الجامعة الألمانية قطعة أرض سكنية بإطلالة رائعة مميزة تقع على شارع مأدبا الغربي - حسبان المساحة 528 متر مربع تنظيم سكن ج السعر 40,500 دينار أردني واصل جميع الخدمات من شوارع و كهرباء ومياه كوشان مستقل و تنازل فوري م (...)

40,500 دينار
مأدبا528 متر
0
1
أخرى
منذ 3 شهور

شركة متخصصة بأنظمة السلامة العامة وأنظمة الوقاية من الحريق وعلى حسب متطلبات الدفاع المدني الاردني نوفر توريد وتركيب : كل ما يتعلق بنظام الانذار من الحريق: 1- اجراس حريق 2- صافرات حريق مع فليشر 3-نقاط اطلاق يدوية 4- ضوء ط (...)

0
13
شقق للبيع
منذ 25 يوم

رقم الإعلان : 9495شقة شبه ارضي للبيع الجاردنز مساحة 125م مع ترس 50م جديدة لم تسكن مكونة من :صالون مطبخ 3 نوم 1 ماستر 3 حمام ترس 50م تدفئة غاز - زجاج دبل كلاس اباجورات كهرباء .حمامات معلقة شور بوكس - ارضيات بورسلان و سيرا (...)

87,000 دينار
عمّان33125 متر

خزنة فندقية تستخدم في حفظ الاوراق والنقود والمجوهرات تستخدم في الفنادق والمنازل والمكاتب مصنعة من معدن قوي غير قابل للاختراق تبلغ ابعاد الخزنة 50*40*35 الكتروني صعب الاختراق يتم برمجه الارقام من 3 الي 8 ارقام و مرفق مع ا (...)

75 دينار
0
9
شقق للايجار
منذ شهران

رقم الإعلان : 8190شقة فارغة للايجار مرج الحمام مساحة 185م طابق ثاني اطلالة جميلة و بسعر مناسب . مكونة من :صالون - معيشة - 3 نوم 1ماستر - 3 حمام - برندا - تدفئة غاز - غرفة خادمة - زجاج دبل كلاس - اباجورات كهرباء - حمامات (...)

6,000 دينار
عمّان33185 متر
0
7
معدات رياضية
منذ 8 ايام

جهاز آيرون جيم لتمارين رفع الجسم للياقة البدنية بجانبك. يمكنك وضعه على الباب بكل سهولة وممارسة روتين تمارينك في أي وقت وفي أي مكان. وهو لا يحتاج إلى أي أدوات تثبيت أو يسبب أي ضرر لجدار الباب. سيصبح بإمكانك بناء جسم عضلي (...)

17 دينار