أخرى في عمّان

1 من 6 ، 132 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
إربد الاغوار البحر الميت الرمثا الزرقاء السلط الطفيلة العقبة الكرك المفرق جرش عجلون عمّان مأدبا معان
ألة التنظيف بالبخار STEAM CLEANER ماكينة التنظيف والتعقيم بقوة البخار
0
4
أخرى
منذ 4 ايام

ماكينة التنظيف والتعقيم بقوة البخار النفاث ستيم كلينر التي تستخدم لكافة أنواع التنظيف والتعقيم فهى تستخدم مثلا للملابس و للسجاد والستائر وازالة البقع وايضا لتعقيم الحمامات و وغيرها وذلك من خلال قوة البخار الهائلة فهى مزو (...)

30 دينار
الة إزالة الوبر من الأقمشة القابلة للشحن
0
5
أخرى
منذ 4 ايام

ماكينة إزالة الوبر عن الملابس . لجميع أنواع الملابس بسهولة وسرعة وستبدو كل ملابسك وكأنها جديدة عملية مناسبة لمعظم أنواع الأقمشة . الة إزالة الوبر من الأقمشة القابلة للشحن لتزيل تكتلات الوبر النسيج من الملابس بسرعة وفعالي (...)

13 دينار
ماكينات خياطة منزلية صغيرة محمولة ماكينة الخياطة العجيبة
0
3
أخرى
منذ 5 ايام

ماكينة خياطة منزلية صغيرة محمولة ماكينة الخياطة العجيبة صغيرة الحجم خفيفة الوزن عملية عجيبة تعمل بالبطارية أو وبمحول كهربائي تغنيك محلات الخياطة في كل ما تحتاجه من امور الخياطه البسيطه الة خياطة منزلية كهربائية ماكينة مح (...)

22 دينار
أصغر ماكينة خياطة أوتوماتيكية هي الحل الأنسب
0
1
أخرى
منذ 5 ايام

أصغر ماكينة خياطة أوتوماتيكية هي الحل الأنسب ، بكل هذه الإمكانيات التي تعطي أداء منقطع النظير و تجعلها سهلة الإستخدام لجميع أفراد العائلة ، فقد أثبتت بجدارة أنها واحدة من أفضل المشاريع الصغيرة المناسبة في البيت مميزات اص (...)

25 دينار
جهاز طارد للحشرات طرد البعوض بصوت
0
2
أخرى
منذ 5 ايام

جهاز طارد للحشرات طرد البعوض بالصوت الجهاز يصدر ذبذبات لاتتحملها الحشرات. والقوارض والناموس جهاز طارد الصراصير النمل بق الفراش البراغيث سوس الخشب الفئران النمل الابيض العناكب الهاموش الذباب الناموس (البعوض) يعمل الجهاز ع (...)

10 دينار
0
1
أخرى
منذ 6 ايام

جهاز التعقيم والتنظيف البخاري 5 في 1 ?? ??تحول مياه الى بخار لتعقيم وتنظيف منزلك خلال 30 ثانية فقط!?? ??في درجة حرارة تصل إلى 110 مئوية ?? ?? تنظف مختلف أنواع الأرضيات بالبخار?? ?? تنظف السجاد بالبخار?? ?? تصبح محمولة لت (...)

35 دينار
0
1
أخرى
منذ 9 ايام

مميزات دش التورملين لتنقية ومضاعفة ضخ الماء يوجد فيه خاصيه تنقية المياء من الفيروسات سهل الفك والتركيب مكفول و مضمون يعمل راس الدش على تنقية المياه من البكتيريا و مما يجعله صحي يحتوي على كرات ملونة تتفاعل مع لاماء لتجعله (...)

10 دينار
0
18
أخرى
منذ 9 ايام

اجهزة ترجمة فورية ترجمة صوتية T11 مترجم صوتي ذكي ،، جهاز ترجمة اللغات الذكية، مترجم صوت محمول 138 لغة ذكي بدون اتصال في الوقت الحقيقي صوت الذكاء الاصطناعي لترجمة الصور الصوتية الصوتية باللون الرمادي الفضي هاتف او واتس اب (...)

88 دينار
0
11
أخرى
منذ 13 يوم

شطاف ماء تشطيف بالماء الساخن والبارد شطاف ذكي تواليت شطاف ماء حمام رشاش ماء صحي شطاف الشتاء المرحاض ماء حار وبارد الافضل في فصل الشتاء شطاف صحي ماء بارد و حار تركيب على قاعدة المرحاض شطاف صحي ماء بارد و حار تركيب على قاع (...)

35 دينار
0
8
أخرى
منذ 13 يوم

منشر وتجفيف الملابس الكهربائي 230 وات منشر غسيل كهربائي المنزلي منشر حراري تجفيف الملابس حجم كبير مصنوع من الألمنيوم الحراري القوة : الحجم الكبير 230 واط الحجم الكبير . 147*96*54 سم منشر غسيل كهربائي يعمل على تنشيف الملا (...)

48 دينار
0
6
أخرى
منذ 14 يوم

غلايات ماء كهربائية في الأردن - سونيفر غلاية كهربائية الماء او الشاي شكل عصري ملونة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ 1500 وات منزلية 220 فولت تسخين سريع وعاء شاي مغلي من Sonifer شكل إبريق الشاي غلاية الماء لاسلكي بزاوية 360 (...)

64 دينار
0
11
أخرى
منذ 14 يوم

لمبات الطاقة الشمسية للحدائق اسعار كشافات الطاقة الشمسية في الأردن إنارة طاقة شمسية للحدائق كشاف مصابيح LED خارجية تعمل بالطاقة الشمسية - إضاءة الحديقة مقاومة للمياه كشاف انارة مصباح جدار خارجي ليد توليد الكهرباء من الطا (...)

19 دينار
0
8
أخرى
منذ 14 يوم

تجفيف ملابسك منشر بالكهرباء تنشيف الملابس رفوف التجفيف على الكهرباء معدني - تنشيف الملابس منشر غسيل... Electric Heated Clothes Airer Dryer Rack منشر المنيوم تجفيف الملابس بالكهرباء اتصل بنا او واتس اب داخل الاردن 7907613 (...)

48 دينار
0
5
أخرى
منذ 16 يوم

مروحة متنقلة ممتازة تعمل على الشحن بثلاث سرعات مروحة مكتبية محمولة قابلة لاعادة الشحن مع سماعة ذات صوت جيد للمنزل والمكتب والسكن الجامعي .مروحة مكتب محمولة، لاسلكية، ويمكن وضعها في أي مكان يمكن أيضًا ضبط زاوية المروحة في (...)

25 دينار
0
5
أخرى
منذ 17 يوم

جهاز طارد الحشرات والفئران عرض خاص و فتره محدوده الجهاز الأتوماتيك لطرد الفئران والحشرات أفضل طرق التخلص من الفئران والحشرات وصراصر و عناكب ابو بريص باسرع وقت دون اى اضرار جانبية جهاز بالموجات الأتوماتيك بيست ريچيكت 0096 (...)

10 دينار
0
6
أخرى
منذ 18 يوم

حنفية تسخين المياه السريع مع حنفية للماء البارد والساخن حنفية تسخين الماء الفوري مع شاشة رقمية . تعمل بالكهرباء هل تحتاج الى ماء ساخن فوري كلما فتحت الحنفية؟ هذا الجهاز يمكنك الحصول على الماء الساخن في ثواني، لا داعي للا (...)

27 دينار
0
7
أخرى
منذ 20 يوم

ماكينة إزالة الوبر عن الملابس . لجميع أنواع الملابس بسهولة وسرعة وستبدو كل ملابسك وكأنها جديدة عملية مناسبة لمعظم أنواع الأقمشة . الة إزالة الوبر من الأقمشة القابلة للشحن لتزيل تكتلات الوبر النسيج من الملابس بسرعة وفعالي (...)

13 دينار
0
9
أخرى
منذ 21 يوم

الة إزالة الوبر عن الملابس . لجميع أنواع الملابس بسهولة وسرعة وستبدو كل ملابسك وكأنها جديدة عملية مناسبة لمعظم أنواع الأقمشة . الة إزالة الوبر من الأقمشة القابلة للشحن لتزيل تكتلات الوبر النسيج من الملابس بسرعة وفعالية . (...)

10 دينار
0
9
أخرى
منذ 22 يوم

ميزان الذهب والفضة اصغر ميزان في العالم حساسية عالية حجم ريموت السيارة حساب اجزاء الغرام 0.01 إلى 200 غرام -- موازين مجوهرات - ميزان مجوهرات صغير رقمي عالي الدقة على شكل مفتاح سيارة للجيب 200 غرام / 0.01 غرام، 0798579791 (...)

16 دينار
0
2
أخرى
منذ 24 يوم

منشرنا الكهربائي ارتفاع 74سم وعرض 55 سم وطول 146سم الحجم الكبير سعر 50 دينار اقتصادي جدا جدا بقوة 230 واط مصنوعة من الألمنيوم تقوم بتجفيف الملابس من خلال توليد الحراره توزيع الحراره يكون للملابس الملامسه او القريبه من ال (...)

50 دينار
0
3
أخرى
منذ 27 يوم

ماكينة ازالة وبر الملابس جهاز يحتوي على 2 شفرة تقضي على الوبر بلمسه واحده عشان ملابسك الشتويه القديمه ترجع جديده للملابس . المفروشات، السجاد والدواسات السعر : 10 دنانير 00962795045363 00962785031655

10 دينار
0
8
أخرى
منذ 28 يوم

جهاز طارد الناموس والحشرات الكهربائي الجهاز يصدر ذبذبات لاتتحملها الحشرات جهاز الكتروني يصدر موجات فوق السمعية بدورها تقوم بالتأثير بشكل مباشر على الحشرات والباعوض والزواحب وتقوم بطردها . يعمل الجهاز على إطلاق الأمواج فو (...)

10 دينار
0
7
أخرى
منذ 28 يوم

جهاز طارد الفئران والحشرات والناموس الكهربائي الجهاز يصدر ذبذبات لاتتحملها الحشرات جهاز الكتروني يصدر موجات فوق السمعية بدورها تقوم بالتأثير بشكل مباشر على الحشرات والباعوض والزواحب وتقوم بطردها . يعمل الجهاز على إطلاق ا (...)

10 دينار
0
4
أخرى
منذ شهر

ماكينة إزالة الوبر من الأقمشة من الملابس توبر الملابس من المشكلات المزعجة التي تواجه قطاعًا كبيرًا من الأمهات والتي غالبًا ما تحدث لطبيعة نوعية أقمشة الملابس أو نسيان ورقة من المناديل وقت الغسيل ما يتسبب في ظهور طبقة من (...)

13 دينار