دورات تدريب و مهارات في عمّان

1 من 5 ، 113 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
إربد الاغوار البحر الميت الرمثا الزرقاء السلط الطفيلة العقبة الكرك المفرق جرش عجلون عمّان مأدبا معان

استعد لتحقيق أهدافك المهنية! دورة: Speak Like a Native: Advanced English Course محتوى الدورة: بناء الأساسيات تعلم الألفاظ الأساسية والعبارات اليومية وقواعد النحو الأساسية. تطوير مهارات الاستماع والتحدث وتحسين قدرات الاست (...)

مدرس خصوصي ذو خبرة علمية وعملية على على استعداد لاعطاء دروس خصوصية في جميع مواد المالية والمحاسبة والاقتصاد باسلوب رائع ومدروس. للاستفسار : 0796612589 او 0788881372

للاستشارات التربوية والأسرية ..يمكنكم الوثوق والتواصل مع مركز إس أو إس للاستشارات والتدريب https://www.facebook.com/sos.fcaet

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد لدينا عناوين لورش في التنمية البشرية وتطوير الذات مثل : كيف تصنع من نفسك ناجحا ، الموهبة وكيف أكتشفها وأطورها ، الثقة بالنفس ، إدارة الوقت بفاعلية ، الاتصال الفعال ، التخطيط ، كيف أصب (...)

يسر مركز إس أو إس للاستشارات والتدريب دعوتكم لحضور ورشة تربوية بعنوان .. كيف نكشف عن موهبة أبنائنا ونطورها تنفيذ مدير المركز د إيهاب برهم فكرة الورشة : تقوم فكرة الورشة على تعريف المربين باستراتيجيات الكشف عن موهبة الأطف (...)

على استعداد لتنفيذ دورات وورش تربوية لجميع المعنيين في السلك التعليمي من معلمين ومشرفين تربويين من قبل دكتور مختص

احصل على ( 10دورات ) بسعر دوره واحده!! وادخل السحب على ( 10دورات ) اضافيه #مجانا!! #سجل_الان في #الدورات الاكثر طلبا لسوق العمل #شهادة صادرة من #الجامعة مصدقة من التعليم العالي #الوظيفة_مؤمنة #المميزات وظيفة مؤمنة للأوائ (...)

مدرس خصوصي على استعداد لتدريس مواد الاقتصاد و ادارة الاعمال للتواصل يرجى الاتصال على 0798655609

هل تعلم أن الحكومة الاتحادية في المانيا أقرت قانون هجرة من أجل العمالة الأجنبية المتخصصة. حيث سيسهل هذا القانون البحث عن عمل بالنسبة للمتقدمين الأجانب. للحصول على فرص عمل جيد في ألمانيا لمحبي ألمانيا واللغة الألمانية .. (...)

لمنتسبي الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية لأول مرة تعقد في الأردن // دورة إدارة المشاريع التنموية، PM4NGOs وتصميم مقترحات المنظمات الدولية والجمعيات الخيرية.. (المقاعد محدودة) . للاستفسار والتسجيل.. (0777928554) على الر (...)

تطوير الموارد البشرية .. أقوى دورة تخصصية في الموارد البشرية في سوق العمل الأردني.. دورة الجدارات وتطوير رأس المال البشري لمدراء الموارد البشرية ومدراء التخطيط الاستراتيجي في المؤسسات والشركات الخاصة والعامة.. تصميم خارط (...)

للجمعيات الخيرية // في الجامعة الأردنية / دورة ادارة المشروعات التنموية للمنظمات الدولية والجمعيات الخيرية - لتأهيل المشاركين لإدارة وتصميم مقترحات مشاريع حسب متطلبات المنظمات الدولية المانحة - تأهيل مدير مشروع تنموي - خ (...)

يعلن مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية عن إطلاق مجموعة من الدورات التخصصية بالتعاون مع الدكتور جمال صبحي حجير والتي تنفذ وجاهيًا في مركز الاستشارات بشهادة صادرة من الجامعة الأردنية ومصدقة من وزارة التعليم العا (...)

حصة مجانية تعريفية لدورة في اللغة الأساسية لبرمجة مواقع النت php مع قاعدالبيانات MaSql ستتعرف بهذه الحصة على: - ماهي لغة php؟ وما هي مميزاتها عن باقي اللغات؟ - ماهي نسبة الخدمات التي تتمتع بها في استخدامات النت بالنسبة (...)

تعلن أكاديمية Step 4 Swim عن بدء دورة سباحه للأطفال في المدارس العصرية_خلدا من الساعه 4:00_5:00 5:00_6:00 6:00_7:00 7:00_8:00 ايام احد /ثلاثاء /خميس الرجاء من الراغبين للالتحاق بالدورة التواصل على الرقم 0785238353

80 دينار

من افضل الوظائف على مستوى العالم و اعلى الرواتب هي مسؤول قواعد بيانات DBA , لما لها من اهمية مطلقة في ادارة وحماية قواعد البيانات لاي منظمة او مؤسسة او شركة , و يقوم مسؤول قواعد البيانات بالكثير من المهام منها : انشاء قا (...)

نعلن في جوري سوفت عن طرح دورة Java Standard Edition JSE الاحترافية ,المتخصصة بتعلم لغة الجافا المشهورة والمطلوبة بشكل واسع على مستوى العالم ويتم تعلم الاساسيات البرمجية والمتقدمة والواجهات الرسومية وقواعد البيانات التفاص (...)

تعلم مع جوري سوفت كيفية التعامل مع نظام التشغيل لينكس. حيث يتم شرح كيفية اعداد و تنزيل اللينكس و التعامل مع الملفات والمجلدات والاوامر واالشبكة والمستخدمين و ملفات النظام الاساسية التفاصيل https://www.joury-soft.com/linu (...)

دورات تعليم رسم جميع الاعمار نخلق المهارة من العدم نحول الهاوي الى محترف

كل عام وأنتم بخير // بمناسبة عيد الفطر المبارك احصل على خصم 10% //آخر فرصة// احضر صورة الإعلان من هنا واحصل على الخصم// باقي أسبوع على بدء الدبلومات // دبلوم إدارة المشاريع الاحترافية التنموية PMP ** ودبلوم أخصائي التحلي (...)

تنويه هام (الجامعة الأردنية مركز الاستشارات والتدريب): نذكركم بانعقاد دبلوم إدارة المشاريع الاحترافية الإنمائية PMP الشهادة الأولى على مستوى العالم، ودبلوم التحليل الاحصائي المتقدم SPSS في الجامعة الأردنية مركز الاستشا (...)

بيع منتج lash lift الاصلي لجعل الرموش غامقة كثيفه واكثر طولاً للاستغناء عن مكبس الرموش والمسكاره عقد دورات lvl للصبايا باسعار مغريه للطلب والاستفسار الاتصال على الرقم ادناه

باحث عن مدربة لغة انكليزية او عربية

?? *دورة تدريب المدربين TOT* ? ? *حقق حلمك في أن تكون مدربا محترفا في أي مجال...* ? *احترف مهارات الالقاء ،التأثير في الآخرين والقيادة* ? *ابدأ مشوارك التطبيقي والمهني كمدرب دولي متقدم* *شهادة معتمدة في تدريب المدربين T (...)