خدمات سياحية في عمّان

1 من 1 ، 13 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
إربد الاغوار البحر الميت الرمثا الزرقاء السلط الطفيلة العقبة الكرك المفرق جرش عجلون عمّان مأدبا معان
توصيل مطار وبرامج سياحية لجميع المناطق
0
5
خدمات سياحية
منذ 7 شهور

مع Jordan Spot دايما مرتاح لجميع رجال الاعمال لجميع المهتمين بافضل خدمه لجميع محبى التميز والرفاهيه ولكل عشان الفخامه والانفراد نحن مستعدون لنقدم لك كل ما يميزك VIP LIMOUSINE SERVICES VIP AIRPORT SERVICES FESTIVAL SERVIC (...)

18 دينار

We can all have the change we wish to see and get rid of our fears, as well as our dreams, so that no one feels lonely with nowhere to turn. With #SEMA NKL Hair transplant specialist # Best Hair Transplant Services The p (...)

650 دولار
تذاكر لحضور اضخم المباريات والمعارض في اوروبا
0
3
خدمات سياحية
منذ سنتان

نحن في مؤسسة الطريق السهل لخدمات رجال الأعمال بالتعاون مع شركة بتونيا للسياحة والسفر نقدم لكم جميع تجهيزات ملفات السفارة لدول الشنغن كما نقدم لكم افضل العروض لحضور المباريات والمعارض المقامة في أوروبا. الكلاسيكو الاسبان (...)

استقبال بالمطار وتوصيل للفندق ...
0
1
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

استقبال وتوصيل من مطار الملكة علياء الدولي الى أي مدينة في الأردن سيارات سياحية حديثة وسائقين لديهم خبرات طويلة بالأماكن السياحية في الأردن استقبال وتوصيل من المطار الى عمان ٢٠ دينار استقبال وتوصيل من المطار الى اربد ٤ (...)

sbsلخدمات التاشيرات والدراسة بالخارج ...
0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

خدمات التأشيرات يسعدنا تقديم خدماتنا لإستخراج التأشيرات بأنواعها المختلفة لكافة الدول و خاصة الولايات المتحدة الامريكية و كندا و الاتحاد الاوروبي و المملكة المتحدة و الدول العربية التي تطلب تأشيرة الدخول المسبقة. نتميز ب (...)

0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

الصويفية شارع باريس مجمع الزيتونة 2 الطابق الثاني مكتب الخلايا المتجددة

0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

الخلايا المتجددة للترجمة تعلن عن تقديم خدمات الترجمة القانونية بكافة اللغات باعلى جوده . الاوكرانية Ukrainian الروسية Russian الانجليزية English الفرنسية French الجورجية Georgia اليابانية Japanese الاذربيجانية Azerbaijan (...)

0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

مطلوب شريك في وكالة سياحة وسفر في أوروبا عالمية بديلاً عن شريك حالي مشترط الخبرة بالأدارة والأستعداد للأقامة في أوروبا بشكل دائم. لمزيد من التفاصيل، يرجى الأتصال على الرقم 00962799994815 أو 00962776571471. أو التواصل من (...)

0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

نحن شركة فريج لخدمات رجال الاعمال بالامارات نقوم بتخليص واستخراج فيزا وإقامات بالدولة وفتح رخص جديده للمستثمرين وأصحاب رجال الاعمال وتخليص جمركي وتذاكر سفر من والى الامارات وتخليص جميع معاملات بالدوله / يرجى الإتصال بين (...)

0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

لسيدات الأعمال ولكل من تود الهجره إلى الولايات المتحده الأمريكيه والحصول على الجنسيه والجواز الأمريكي مراسلتنا على americaamerica3@gmail.com

0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

Office facilities Feasibility study reports Workshops Trade Exhibitions Market Reports Market audit Investment opportunities Hotel & flight booking Arbitration Business set up Sponsorship Collection/Debt r (...)

0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

شركة الملتقى عن تأمين تأشيرات سياحية شهر - 3 شهور إلى دولة الإمارات تأمين الخدمات السياحية التالية حجز طيران - حجز فنادق -تأمين سيارات سياحية - خدمة الاستقبال من وإلى المطار وكافة الخدمات للاستفسار والتواصل عبر الواتس اب (...)

0
0
خدمات سياحية
منذ 5 سنوات

ابحث عن عمل كمترجمة اسباني / عربي و بالعكس لدي خبرة طويلة في العمل الاداري و الترجمة. ارغب في العمل مع شركة سياحة و سفر او اي عمل يتعلق بخدمات رجال الاعمال