مجمعات و مشاريع سكنية في عمّان

1 من 1 ، 8 إعلان
عمارات ومباني فاخرة للبيع # شقق مفروشة  ابحث عن موقعك المطلوب على الخريطة للعقارات طوابق متعدده
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
إربد الاغوار البحر الميت الرمثا الزرقاء السلط الطفيلة العقبة الكرك المفرق جرش عجلون عمّان مأدبا معان

مجمع تجاري للبيع في عمان شارع الجامعة الجاردنز سعر مناسب جدا دخل ممتاز وجيد جدا منسب لسعره عند الاجدية الاتصال 0796885740 0787687995 ابو يحيى وابو محيي للعقارات

رقم الملف BREE1108 عمارة سكنية مكونة من (3) طوابق للبيع في الهاشمي الشمالي نزول المسلخ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مساحته الارض (502) متر مربع . على شارعين ، واجهة (...)

رقم الملف BREE1107 عمارة استثمارية تحتوي على (8) شقق للبيع في منطقة ام نوارة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مساحة الارض (333) متر مربع . على (3) دخلات ، عرض كل دخلة ( (...)

رقم الملف BREE1082 عمارة مكونة من (4) طوابق تحتوي على (12) شقة للبيع في الموقر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مساحة الارض (925) متر مربع . واجهة الارض على الشارع (38) (...)

عمارة سكنية للبيع في طبربور طارق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مساحة الارض (500) متر مربع . واجهة الارض على الشارع (21) متر مربع . تنظيم الارض سكن (ج) . تتكون من (5) (...)

رقم الملف BREE1057 عمارة مكونة من (4) طوابق للبيع اما نقدا او بالاقساط في العبدلي بالقرب من البوليفارد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مساحة الارض (700) متر . مكونة من (...)

عمارة مكونة من (6) طوابق للبيع اما نقدا او بالاقساط في جبل اللويبدة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مساحة الارض اكثر من نصف دونم (523) متر مربع مكونة من (6) طوابق مساح (...)

عمارة سكنية في عمان بمنطقة جبل الحسين وخلف دوار فراس وخلف السي تاون فرع جبل الحسين.بناية للبيع في جبل الحسين ,قرب دوار فراس وخلف السي تاون مساحة الارض 739 متر -وادي السلط -قطعة رقم 642 _ شارع جنين _ بناية ؤقم 13 خلف السي (...)

وحتى تحصل على نتيجة أفضل وأسرع خلال عملية بحثك لا بدّ من تحديد ما تبحث عنه من هذه الأنواع العقارية التجارية، إلى جانب طريقة الدفع التي تفضلها (كاش -بالتقسيط) والمساحة بالمتر المربع