تكنولوجيا المعلومات في عمّان

1 من 1 ، 20 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
إربد الاغوار البحر الميت الرمثا الزرقاء السلط الطفيلة العقبة الكرك المفرق جرش عجلون عمّان مأدبا معان

مطلوب موظفين وموظفات للعمل المكتبي في عمان مكان العمل عمان الدوار السابع و فرع اخر في العبدلي ساعات العمل دوام جزئي ٦ ساعات و شفتات مختلفة و مسائية ايضا نظام العمل اجراء اتصالات هاتفية دولية و حجز مواعيد متتطلبات العمل ل (...)

developers responsibilities: - built a website using front and back end - good in using one of that php, html, ajax or React or wordpress - Qualifications & Skills required: - handling a certificate in any similar ma (...)

وظائف شاغرة في المجالات التالية وظيفة ١ للمبرمجين مطلوب مهندسي برمجيات لشركة امريكية مختصة في تكنولوجيا المعلومات في عمان-الاردن المتطلبات. دراسة في مجال البرمجة و الكمبيوتر او ما يشابه ذلك. العمر لا يزيد عن ٣٥ عام. لا ي (...)

American company in Amman is looking for employees in Call center and tele marketing requirements for call center and tele marketing: good communication skills in English Fluent English ages 18-35 able to work in evening (...)

مطلوب مهندسي برمجيات لشركة امريكية مختصة في تكنولوجيا المعلومات في عمان-الاردن المتطلبات. دراسة في مجال البرمجة و الكمبيوتر او ما يشابه ذلك. العمر لا يزيد عن ٣٥ عام. لا يهم الخبرات و يفضل حديثي التخرج القدرة على العمل ال (...)

We are Hiring! High Class is looking for: Technical Support with recruitment experience minimum 1 year. If you are interested and meet the requirements please send your CV to info@highclass-tech.com

شركة الدرجة العالية لتكنولوجيا المعلومات شركة متخصصة في مجال انظمه الشبكات الحماية والمراقبة بحاجة الى الوظائف التالية : موظفي مبيعات داخلية وخارجية مع خبرة توظيف لا تقل عن 3 سنوات في مجال تكنولوجيا المعلومات الرجاء ارسا (...)

خريجة من جامعة حكوميه تخصص علم حاسوب ابحث عن وظيفه للتواصل ايميل : zain.al_shareef@hotmail.cim

تعلم كل ما يخص الحاسوب اساسياته وبرامجه وطرق الحمايه ما هوالحاسوب وكيفيه استعماله بالدقه عباره عن دوره تخص التالي شرح كامل لماده الحاسوب م3 لطلاب التوجيهي شرح طريقه تثبيت البرامج كامله (الاسااسيه) فرمته الجهاز الحاسوب ال (...)

تعلن شركة ITFoundation عن طرح دورة Oracle ومن اهم محتويات هذه الدورة Oracle Sql Overview of PL/SQL Programs Oracle forms , internet application Oracle reports Project * يحصل الطالب على شهادة معتمدة. * مدرب خبرة * لاب مجه (...)

#ITFoundation #Cisco_Academy أكبر سلسلة من الدورات التدريبية تجدوها لدينا **خصم خاص للمجموعات والشركات **دورات صباحية ومسائية **ورشات عمل **مشاريع تخرج **ورشات التفكير الايجابي **أعمال تطوعية نزود كبري شركات التدريب بالم (...)

مطلوب لشرکه برمجه فی شارع الجامعه الاردنیه مبرمجه و مصممه مواقع الکترونیه حدیثه التخرج علی ان تجید تصمیم المواقع الالکترونیه الرجاء ارسال سیره الذاتیه علی sevenema22@gmail.com او اتصال ب رقم 0779970304

Required Skills Experience: 1 year minimum. PHP - Candidate should be an experienced PHP developer, Codeigniter framework experience is a plus. MySQL - Modern database development expertise, with experience designing and (...)

انا شَب ابحث عن عمل لهُ صلة بلحاسوب والبرمجة

نقدم لكم اقوى دورات الشبكات بخصم يصل الى 15% بالاضافة للخصومات الخاصة للمجموعات. ستكون المختبرات مجهزة باجهزة تقنيات سيسكو ولاب تطبيقي , والمدرس معتمد من سيسكو حاصل على شهادة CCAI عند تسجيلك في مركزنا ستحصل على : اسم مس (...)

بمناسبة شهر رمضان المبارك خصم خاص على الدورات وخصومات خاصة للمجموعات : ونعلن لكم عن اهم محتويات دورة JAVA المستوى الاول :مقدمة عن اللغة وكيفية التعامل معها المستوى الثاني : مقدمة عن اللغة نفسها المستوى الثالث :عبارة عن o (...)

مطلوب مبرمج نظم معلومات جغرافية للعمل في السعودية بكالوريوس هندسة كمبيوتر وعلم حاسب آلي & نظم المعلومات الجغرافية وخبرة لا تقل عن خبرة 5 سنوات في البرمجة وتشمل لديه خبرة في تطوير تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية على (...)

مؤسسه تعليميه ناشأه بحاجه الى مطور wordpress php بخبره لا تقل عن 3 سنوات يمكن العمل من المنزل. للتقديم الرجاء بعث السيره الذاتيه الى Trainer_educator@mail.com

بكالوريوس هندسة كمبيوتر وعلم حاسب آلي & نظم المعلومات الجغرافية خبرة 5 سنوات في البرمجة وتشمل التقنيات التالية :- C#,Asp.net,Html,Java Script,VB.Net ArcObject and ArcGIS Server Arc GIS Desktop , ArcSDE Knowledge in I (...)

الغاية من الوظيفة : إنهاء مهام أعمال الإدارة ، وكل ما تحتاج إليه المؤسسة ، لتنفيذ الخطط والتعليمات ، حسب آلية العمل المعتمدة ونماذجها المرفقة فيها ، وبحسب لائحة النظام العام والنظام الداخلي لشؤون الموظفين في المؤسسة ، وج (...)